رؤية و رسالة المركز

,
تعمل إدارة المركز على تقديم أحدث تدريب إلى كل من يطلبه ويحتاجه في داخل الجامعة وخارجها، أفرادا وجماعات، حكومية أو خاصة للمساهمة في تنمية الموارد البشرية وتحديث خبراتها ومهاراتها، بحيث يصبح واحد من أهم مراكز التدريب التي يجد فيه العاملون في الجامعة وخارجها ما يحتاجون إليه من خبرات ومهارات يتطلبها سوق العمل. ولتحقيق رؤية المركز ورسالته يعمل باستمرار على إعداد البرامج التدريبية التقليدية مثل طرائق التدريس ولكن بأساليب تمتاز بالجدية والحديثة منها لرفد الجامعة بكل التطورات الحاصلة في المجال العلمي المهني والتكنولوجي وتنفيذها في داخل الجامعة ومختبراتها وخارجها (في مواقع العمل) لتحقيق أهدافه المنشوده.



خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

  • اعلان

    ستقيم جامعة القاسم الخضراء احتفالية كبرى بمناسبة انتصارات ابطال قواتنا المسلحة وحشدنا المقدس وتحرير مدينة الموصل .

  • جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية لقواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى

    جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية الى قواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى .

  • تهنئة

    تتقدم رئاسة جامعة القاسم الخضراء متمثلة برئيسها ا?ستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي وكافة منتسبيها وطلبتها بازكى التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم والى قواتنا المسلحة بكافة صنوفها وابطال الحشد الشعبي بمناسبة النصر الكبير باستعادة مدينة الموصل الى احضان الوطن وتحريرها من دنس عصابات داعش ا?رهابية وزوال دولة الخرافة . اللهم ارحم شهدائنا ا?برار الذين ضحوا بالغالي من اجل العراق العظيم وشافي جرحانا الابطال ويتم نعمته علينا من نصر الى انتصارات اخرى .

« اقرأ المزيد